القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية فتح حساب بنكي خارجي دون السفر للخارج

الكثير من الاشخاص يحتاج الى التعرف على كيفية فتح حساب بنكي خارجي دون السفر الى الخارج ، ولكن هناك من يجهل الطرق المتاحة للحصول على الحساب من خارج بلاده ، ادن كيف يمكنك فتح حساب مصرفي خارجي دولي بدون السفر للخارج ؟
كيفية فتح حساب بنكي خارجي دون السفر للخارج 

هناك الكثير من البنوك التي تسمح بإيداع واستخراج أموالك من الخارج بسهولة دون اي مشاكل ، ولكن معظم هده البنوك هي الكترونية ولعل اكثرها متواجد في دولة روسيا و تركيا و ليتوانيا لدلك ستحتاج الى التسجيل فيها للحصول على مختلف الخدمات المالية التي تقدمها .

في هدا الموضوع سنضع بين ايديكم افضل البنوك التي تسمح لكم بالحصول على حساب بنكي خارجي .

فتح حساب في بنك نتلر Netller

يعتبر هدا المصرف الالكتروني من افضل البنوك المتوفرة على شبكة الانترنت ، حيث يتيح لكم الحصول على حساب بنكي دون اي شروط ، لكن لفتح الحساب ستحتاج الى تفعيله عن طريق جواز سفركم الخاص .
وبعدها يمكنكم الحصول على حساب صالح لارسال واستقبال المال من اي مكان في العالم بسهولة تامة .

فتح حساب في بنك سكريل Skrill

يعتبر سكريل واحد من افضل البنوك الالكترونية التي تمنح حسابات بنكية دون شروط للمسخدمين من جميع انحاء العالم ، اما عن كيفية فتح حساب بنكي فيه فهي سهلة وكل ما عليكم هو اتباع خطوات التسجيل فقط .
اما ادا كنت تريد الاستفادة من الخدمات التي يقدمها المصرف دون حدود كل ماعليك هو تفعيل الحساب من خلال الوثائق المطلوبة فقط .

فتح حساب بنكي في بايونير الامريكي دون السفر

لفتح حساب مصرفي في بنك بايونير payoneer والحصول على بطاقة ماستر كارد كل ماعليك عو التسجيل البنك بسهولة حيث ستحصل على ثلاث حسابات اورو ، دولار ، وجنيه استرليني .

بايونير هو أفضل وسيلة لإستقبال الأموال خاصة من المواقع الربحية ، اما بخصوص طريقة تفعيل حساب هدا البنك تكون من خلال ارسال وثيقة الهوية ووثيقة اثبات محل الإقامة وكل هدا دون الحاجة الى الدهاب للخارج  .

كيفية فتح حساب بنكي خارجي في مصرف بايسيرا Paysera 

بايسيرا من بنوك دولة ليتوانيا يقدم واحدة افضل الخدمات المصرفية التي يستفيد منها العرب كثيرا ، حيث يمنحكم حساب بنكي مع الرقم ، كما يمنح بطاقة فيزا كارد visa card مع رسوم بسيطة .
يمكنك فتح حساب في بنك بايسيرا بدون السفر بسهولة بعد قراءة هدا المقال هنا .

جميع المصارف التي تم دكرها سايقا تمكن من استعمال جميع الخدمات المصرفية بإحترافية كبيرة ، حيث تتيح لكم حرية التصرف في اموالكم دون شرط او قيد ، كما انها تعتبر الافضل بالنسبة للاشخاص المقيمين خارج الدول التي تنتمي اليها .

هدا كب شيء بخصوص كيفية فتح حساب بنكي خارجي دون السفر الى الخارج ، ادا كانت لدلكم اي استفاسارت لا تترددوا في ترك تعليق اسفل الموضوع .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع